الجمعة، 27 نوفمبر 2015

تحميل لعبة pes 6 الاصلية كاملة مع التعليق العربي عصام الشوالي

تحميل لعبة pes 6 الاصلية كاملة مع التعليق العربي عصام الشوالي




تحميل لعبة pes 6 الاصلية كاملة مع التعليق العربي عصام الشوالي

 لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 : اسطورة كرة القدم واللعبة الرائعه  كرة القدم وعلى الرغم من صدور العديد من أجزاءpes  منها pes 9 و pes 10 وpes 11 وpes 12 وpes 13 وpes 14 وpes 15 , pes16 الى الان الا أن ما ذالت بيس 6 لها جماهرية كبيرة من بين كل البيس وماذلت صاحب الرقم القياسى فى التحميل ايضاً وذلك لجمالها وبساطتها وسهول لعبها وهى تجمع ما بين عصر البيس القديم والحديث ولكن اختلفت بعدها تمام لعبة كرة القدم واصبحت بالشكل المطور والتى ظهرت عليه بيس 2015 ,وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات شركة Konami كما أن شركة Konami هى التى قامت بنشرها ايضاً. وصدر اول اصدار لها فى 13 ديسمبر 2006 فى اليابان وتتابع ظهورها فى باقى دول العالم وكانت فى ذلك الوقت من اكثر الالعاب شهرة وتفوقا فى مجال كرة القدم وصدرة لاجهزة Microsoft Windows, PlayStation 2, PSP, Nintendo DS, Xbox 360 . كما أن لعبة pes 6 من العاب كرة القدم والالعاب الرياضية من المنظور الاول كما أن موقعنا اندرويد داونلود فاير يقدم لكم تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجاناً.


 شرح تشغيل اللعبة :  لعبة بيس 6 pes تضم مجموعه من الفرق والمنتخابات على مستوى العالم فى لعبة كرة القدم وكذلك الملاعبوالاندية الرياضية والاعبين وهى تجسد لعبة كرة بشكل كامل وما يحدث بها من مباريات ودوريات وبطولات وكذلك كأس العالم للاندية والمنتخابات وأنت تقوم بدور المدرب الفنى حيثت تقوم بأعداد الخطط وتدريب الفرق ايضاً وتقوم بدور الاعب حيث أنك من تقوم بتحريك اللعيبة فى أرض الملعب كما أن اللعبة ممكن أن تلعب بشكل فردى مع جهاز الكمبيوتر او بشكل ثنائي عن طريق البلاى استيشن وبشكل جماعى مع الاصدقاء حتى اربعه من الاصدقاء كما أنك يمكنك بعمل الفرق والاندية الخاصة بك وتمنك من اعادة الاهداف وكذلك تسييف وحفظ اروع الاهداف كما أن لعبة بيس 6 تتميز بالبساطة والخفة فى اللعب وكذلك تناسب جميع امكانيات الاجهزة لانها لاتحتاج الى امكانيات عاليه وذلك ما يجعلها لدى الجميع .كما أن لعبة بيس 6 pes تحميل برابط واحد وسريع.



 كيفية اللعب : 
فى لعبة Pro Evolution Soccer 6 بضبط الاعدادات كما تريد فمثلا فى يمكنك من خلال جهاز الكمبيوتر استخدام الكمبيوتر فتقوم بتحديد الازرار التى سوف تقوم باللعب بها ويمكنك اللعب مع الاصدقاء من خلال أجهزة التحكم كما أنك تبداء بأختيار فريقك وكذلك اختيار وضبط كل ما يلزمك قبل دخول المباراة وذلك سوف يوضخ فى الفديو المقدم لديكم من موقع اندرويد داونلود فاير وبعد ذلك تقوم بأختيار الملعب والطقس وكذلك أختيار التوقيت كما تريد ومن الممكن ضبط خطة اللعب كما يحلو لك وبعد ذلك تبداء المباراة بمفردك او مع الاصدقاء وشروط اللاعب كما هى شروط كرة القدم فيجب أن تحرز العدد الاكبر من الاهداف حتى تحقق الفوز.


معلومات عن لعبة pes 6
 Konami الناشر : Konami 
الحجم :204 ميجا

تحميل لعبة بيس 6 برابط مباشر


كلمات البحث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة pes 6 . الاصلية كاملة . مع التعليق العربي . عصام الشوالي . pes 6 تحميل لعبة . بيس 6 pes . برابط واحد  مباشر وسريع. pes 6

هناك 6 تعليقات

  1. مفهاش غير 4 منتخاب

    ردحذف
  2. شكرا كتير
    بس اللعبة ما فيها الا اربع فرق
    يرجى الرد

    ردحذف
  3. Wow, that's extremely wonderful I actually have detected a brand new app yesmovies.is this app is nice and that I have started gazing it. Thanks for the assistance and for suggesting the matter I'll travel with it. Keep publication and writing a new article.

    ردحذف
    الردود
    1. انتي امر نفسي انيكك تزجوزيني

      حذف

اهلا ومرحبا بكم فى مدونة داونلود 4 توب حمل الان اجدد البرامج والالعاب المجانية على الكمبيوتر او الموبايل برابط مباشر برامج مثل | برنامج فايرفوكس | برنامج نمبر بوك | برنامج فيس بوك | برنامج فوتوشوب | برنامج فلاش بلاير | برنامج الكتابة على الصور | والعاب مثل | لعبة صب واى | لعبة قص شعر باربى | لعبة طبخ الدجاج | لعبة زوما | والكثير | برنامج سكاى بى | برنامج جوجل كروم من البرامج والالعاب المشهور فقط على موقعنا وبس شاهد مستلزمات الكمبيوتر والانترنت وحملها مجانا .
جميع الحقوق محفوظة لــ داونلود 4 توب 2015 ©